الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عشق متملك الجزء الثاني

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الثالث
الجزء الثاني
حلقه
ويفرح قلبي بسماع صوتك كصوت مفاتيح تقترب من زنزانه سجين مظلوم..
هبطتت دموع مرام علي الرغم منها ودق قلبها پعنف ما أن هبطتت الطائره علي ارض مصر بلدها التي تغربت عنها سبع سنوات وها هي تعود اليها الأن بعد كل هذه السنوات من اجل نجاحها والأحتفال بها ايضا ببلدها تلقت استقبالا حافلا من المعجبين والصحفيين ودق قلبها احساس فخر من نوع خاص وهي تقف مع أطباء بلدها المعجبين بها.. احساس لا يضاهيه اي احساس اخر عاشته في بلد اخري..حيث كانت تفتخر بأنها طبيبه مصريه ناجحه علي ارض مصر بين ناسها واهلها لكن مع كل ذلك لم تكتمل سعادتها .. ذلك الالم المستمر الذي لم يتركها طوال تلك السنوات تلك الغصه المريره التي تذكرها باللحظات العصيبه التي مرت بها علي تلك الارض مازال طيف اخر رساله يمر بعقلها وكلماتها تتردد في اذنها وكأن كل حدث حدث بالامس ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
شعرت بها ايمان فحاولت فض تلك الزيجه من حولها وامرت بالانطلاق الي المسكن مباشره ...

حمدالله علي السلامه يا عبدالله!
هتفت بها سمر بعد ان رأت عبدالله ماثل امامها ولكنها لم تكن تتوقع وصول ادهم معه فأجابها عبدالله في استنكار الله يسلمك يا سمر 
قالت سمر في تلعثم انا عارفه اني جيت من غير معاد بس حبيت اطمن عليك بعد خروجك وحابه اتكلم معاك كمان في موضوع ....
وقبل ان تكمل سمر حديثها جذب عبدالله السلاح بسرعه البرق من اسفل حزام ادهم وصړخ بأعلي صوته وهو يدفع ادهم بأقصي قوته حتي ارتطم بالأرض.... حااااااااسب ياااااا ادهم 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ثم قاام بأطلاق الڼار علي هؤلاء الملثمين بعد ان اطلقوا اول رصاصهم علي زجاج سياره ادهم .. كانوا عباره عن اثنين من الرجال قادمين بأقصي سرعه في سياره سوداء مقفله غير مرأيه من كل الجوانب بأستثناء موضع رؤيه للقياده و نافذه لم يتم فتحها بأكملها وذلك حرصا لعدم كشفها ..
وجه عبدالله ړصاصه اخترقت ذراع من كان يطلق الڼار قبل ان تصيب احدا منهم .. فدخل مسرعا الي السياره قبل ان يصيب اي من ادهم او عبدالله وقام صاحبه الاخر بالانطلاق سريعا وهو يريد الفرار بعد ان فشل مخططهم ادرك عبدالله سريعا انهم علي وشك الهروب فوجه السلاح بدقه وحرفيه شديده الي اطارات السيارات الخلفيه فأنفجرو الاثنين في صوت مدوي كالزلزال مما اختلت حركه السياره واخذت تهوي في كافه الاتجاهات حتي ارتطمت بجذع شجره ضخم علي جانب الطريق ..
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
اسرع عبدالله وادهم غير مبالي بما حدث لجسده والډماء التي تخرج منه الي هؤلاء الملثمين .. قام ادهم بالاتصال بأحد اصدقائه كي يأتو علي الفور الي موضع الحدث كي يتم احتجاز هؤلاء الاوغاد قبل ان يصحوا من اثر الاصطدام الي حين التحقيق معهم من قبل ادهم ..
بعد ان انهي ادهم اتصاله وجد عبدالله ينظر الي ذراعه بقلق وهو يتفحصه فبارده ادهم اي يا عبدالله في ايه !! 
اجابه عبدالله في قلق انت مش حاسس بدراعك خالص ! .. اقلع كده الجاكت ده خليني اشوف الډم دا كله منين ! 
بالفعل نزع ادهم سترته ليجد چرحا عميق متغلل داخل اذرعه ازداد قلق عبدالله خوفا من ان تكون احدي رصاصات هؤلاء الاوغاد نفذت داخله وسببت له ذلك الالم ولكن تلاشي هذا الشعور فور اكتشافه انه چرح فقط وليس رصاصات .. الحمدلله مش ړصاصه ! .. بس الچرح كبير قوي يا ادهم لازم يتخيط 
ردد ادهم وقد استشعر بدايه الالم انا يمكن من الخضه بس مكنتش حاسس بيه لكن دلوقت فعلا ابتدا يألمني .. هستني اما عمر يجي الاول وبعدين هروح المستشفي اخيطه .. 
ردد عبدالله في حذر وياريت ترتاح كمان بكره ولا حاجه عشان الچرح ! 
هتف ادهم مسرعا في نفي لا لا ارتاح ايه !! دا انا بكره الصبح في عندي مشوار مهم هخلصه واجيلك ... وجهز نفسك انت كمان عشان هتبقي بكره طول النهار معايا .. نروح الشركه وتتعرف علي الافراد اللي هناك وكمان النادي عشان التدريب والمهارات .. وبكره بالليل هتقابل الشخصيه اللي كلمتك عنها 
هتف عبدالله في حيره كل

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات