الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عشق متملك الجزء الثاني

انت في الصفحة 1 من 9 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الثالث عشر
الجزء الثاني
حلقه 13 
ان اردت الحب تعلم ان تستحقه أولا...
تحركت قدميه بدون اراده منه خلفها في لهفه ليجدها تتدحرج بسرعه البرق علي ثلوج ذلك المنحدر ومعها اثنين من الرجال كانو يمارسون رياضه التزلج وما ان هوت باتجاهم حتي قطعت عليهم الممارسه وجعلتهم يسقطون معها فبدو ككرات البينج في سرعتهم .. ما ان رأها عبدالله حتي اسرع وبدون تفكير القي بنفسه خلفها بقوه وترك الجاذبيه تحركه مثلها وهو لا يسيطر عليه شئ سوي ان لا يمسها سوء .. كان احد الرجال الذين يتدرجون مع مرام يحاول السيطره علي الوضع فأخذ يحاول بكل طاقته ان يتزن ويعدل من وضع جسده كي لا يصتدم بقطع ثلجيه كبيره في اسفل المنحدر والذي بالفعل نجح في ذلك .. كان يقع في منتصفهم وعلي يمينه مرام ويساره رجل اخر فامسك بقدم مرام وبذراع الرجل الأخر وهو يحاول انقاذهم ولكن ما ان اصبح ثلاثتهم قوه واحده حتي ازدادت سرعتهم واخذو يتدحرجون بقوه شديده .. رأي ذلك الرجل صخره ثلجيه كبيره بالقرب من الارض حتما سيصتدمون بها وستوقفهم ولكن بعد ان تصتدم برأس مرام حيث كان ممسكا بها من قدمها ورأسها بالاسفل فبذل مجهودا كبيرا كي يعدل من وضع سقوطهم ويبعد مرام عن تلك الصخره ويصتدم هو بها بقدمه وقدم الرجل الاخر .. اهتزت الصخره قليلا اثر الارتطام العڼيف بها ولكن كان حجمها اكبر من قوتهم فتوقفو جميعا عند تلك الصخره لا يوجد سوي ما يقارب الثلاثه امتار علي سطح الارض .. اعتدل الرجل ومعه الاخر واسرعا الي مرام التي مازال ممسكا بقدمها وهبطا علي سطح الارض واجلسها بوضع معتدل بعد ان تجمهر بعض الناس حولهم ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كانت مرام فاقده الوعي تماما لا. تقدم احدا من الرجال يطمئن علي نبضها فوجدها علي قيد الحياه فقررو حملها واخذها الي المشفي وقبل ان ينفذو ذلك وجدو شخصا يأتي اليهم متدحرجا ايضا من الاعلي ويسرع اليهم بلهفه شديده وقلق كاد ان يصل اليهم جميعا واخذها من بينهم .. اخبره احدهم بعد ان رأي حالته تلك انها علي قيد الحياه .. اخذ عبدالله يفحص رأسها ليكتشف چرح كبير برأسها .. شكر عبدالله ذلك الشخص الذي انقذ حياتها بشده ثم اسرع بها بمساعده بعض من الناس الي مشفي قريبه منهم واخبرهم بما حدث لها وكيف سقطت وخۏفها من المرتفعات .. قامو باللازم من فحوصات وخياطه چرح رأسها واخبروه انها فقط في نوبه ذعر وتحتاج الي الراحه والامان وبعد قليل ستستعيد وعيها ...
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
جلس عبدالله بجوارها وجسده مازال يشعر بدوار شديد اثر الحاډث ولكن لا يسيطر عليه سوي الاطمئنان عليها فقط . بدأت مرام في استعاده وعيها وفتحت عينيها ولكن جسدها اخذ ينتفض بقوه شديده .. اسرع عبدالله مستدعيا الطبيب الذي اتي في الحال ليري تلك الحاله .. نظر الطبيب الي عبدالله وقال بالفرنسيه هي بخير لا تقلق .. فقط ضمھا اليك بقوه .. تحتاج الي عناقك ..
لم يصدق عبدالله ما يقول وظل واقفا في حيره شديده وخوف عليها فكرر الطبيب عليه الامر ثانيه 
انها بخير الان .. ما يحدث لها فقط بسبب صډمتها المفاجأه مع مخاوفها وذلك سبب لها تلك الحاله.... لا تحتاج سوي ان يمدها اقربهم اليها بالامان ويخبرها انها بخير يمكنك ان تأخذها الي المنزل الان 
عبدالله بحيره وقلق لم انا من أخبرتني بفعل ذلك! 
الطبيب بهدوء اخبرتك للتو ..

انت في الصفحة 1 من 9 صفحات