الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عشق متملك الجزء الثاني

انت في الصفحة 1 من 10 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل التاسع والعشرون 
الجزء الثاني
حلقه 29
وما قيمه ان تغفر وتغفر والطرف اﻷخر لا يدرك قسوه اخطائه ان تكون مجبرا علي الغفران بينما اﻷخر لا يتوقف عن اﻷفعال التي تقتلك كل يوم..
تجمد عبدالله مكانه حين وقعت عينيه عليه ووقف كالمغيب تماما عن الواقع وما كان يفعله منذ وقت قليل وهو يبحلق فيه پصدمه شديده ارتسمت علي ملامح وجهه سبع سنوات يحسبهم علي يديه كل يوم وكل ساعه ليخرج اليه ويفتكه بيديه حتي وان قضي بقيه عمره بالسجن مره اخري .. كل يوم كان يرسم له الطريقه التي سينتقم منه بها ليعود مره اخري ويري انها ليست كافيه ﻷخذ ثأره منه ليعيد تفكيره مره اخري في الاڼتقام لنفسه ولزوجته بأبشع طريقه منه .. فرق بينه وبين الوحيده التي عشقها فؤاده واجبره علي تركها بل اجبره علي عدم رؤيه وجهها مره اخري ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كيف عاد مره اخري ! وبأي جرأه يظهر امامه من جديد ! .. بكاء مرام وطفله وتأوهات ناجي وألم يوسف وخوف سمر وأولفت المقيده وعذاب ابن ناجي .. كل ذلك كان يحدث حوله ولكنه لم يغطي ابدا علي عينيه التي وقعت عليه وتلك الحاله التي يعجز عن اي انسان في وصفها حين تملكته.. لا احد يستطيع وصف مشاعره في ذلك اليوم الذي اخبره اللواء احمد بخبر ۏفاته كيف يمت بتلك السهوله والطريقه المشرفه !! كيف سينسي ثأره منه الذي كان يرسمه له في الدقيقه الف مره !! .. لربما كان مۏته له ارحم بكثير من ذلك العڈاب الذي قرر عبدالله اذاقته اياه .. وشريط ايامه يمر امام عينيه في لحظات كالبرق ..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
واخيرا تحركت شفتي عبدالله وهي ترسم ابتسامه غريبه من نوعها وعينيه موصده علي سيف الذي كان ايضا ينظر اليه في صمت تام وكأنه يحاول تهيئه نفسه وكلماته لما سيخبره لعبدالله بعد ان رأي تلك الحاله الذي لم يتوقع شيئا اقل منها ..
سيف.. جلال.. الشافعي .. !!!
خرجت تلك الكلمات من عبدالله بذهول شديد وهو يتقدم بخطوات بطيئه اليه وعينيه مازالت مثبته عليه .. ليضع عبدالله يديه علي رأسه ويحكها وكأنه يحدث نفسه بصوت عالي مرددا في تهكم ما هو برضه مش معقول ربنا ينصفني ويكون عادل معايا وينصرني علي كل اللي أذوني ويسيب اللي كان السبب في ده كله !! .. ولا انت ايه رأيك يا سيف بيه ! .. ربنا طول عمره عادل ومبيظلمش حد ! ..... مش كده !!
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
حاول سيف يخرج من ذلك الحصار الذي وضعه به عبدالله ويتحدث ولكن تلك الحاله المذهله التي تملكته لم تسمح له بالتفوه ولو بحرف واحد وهو يكمل حديثه بتلك الطريقه متابعا .. مكدبش عليك انا مذهول جدا لدرجه اني مش مصدق نفسي اني شايفك قدامي .. يا تري جاي ليه يا سيف دلوقت وانت عارف اني مش هرحمك حتي لو وصلت لموتك .. أو مۏتي .. !!
تحدث سيف وهو يحاول مقاطعته عبدالله انا.....
ولكن عبدالله لم يدع له الفرصه في الحديث وكأنه ليس موجودا ولا يتحدث واكمل هو يقطع حديثه لا بس انت جاي وبتدافع عني وقټلت رجاله ناجي وده يثبت انك معايا دلوقت مش ضدي .. امال جاي ليييه !! .. ما هو انت برضه اكيد ذكي وعارف انك مهما عملت مفيش واحد مننا هيخرج من هنا علي رجليه واني عمري ما هسيبك الا لو انت اللي قتلتني .. 
سيف في محاوله اخري يا عبدالله.......
ولكن عبدالله للمره الثالثه لم يكترث له وكأنه لم يتحدث ويتابع التحدث هو تكونش جاي عشان ده شغلك وانك مثلا مكلف بالحاجه دي زي ما ادهم كان بيعمل معايا دايما .. بس اكيد مش شغل.. والا كان اللواء احمد قالي .. هو قالي انه هييجي بنفسه عشان يقبض علي ناجي ومجابليش سيرتك نهائي ..يبقي مفيش غير انك جاي لقضاك .. 
عندما وجد عبدالله سيف يشيح ببصره ناحيه سمر وكأنه يخبره بعينيه ذلك ليتحدث عبدالله بتعجب ومازال في تلك الحاله سمر!!! .. معقول جاي عشان سمر !! .. للدرجه دي شايفني وحش وممكن اقټلها ! .. دا

انت في الصفحة 1 من 10 صفحات