الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عشق ادم الفصل الخامس و العشرون

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الفصل الخامس و العشرون
في غرفه العروسين جناح فاخر في احد فنادق الحديدي زاهر و هو يدق باب الحمام بملليلا يا روني انت بقالك ساعه في الحمام.... و الا انت ناويه تباني هناك رنا من الداخل و انت مالك... ما تروح تنام احسنلك الوقت تأخر.
زاهر بغيض هو انا بكره رايح المدرسه عشان تقلي الوقت تأخر.... يابنتي اطلعي بدل ما اكسر الباب بعد برهة.. خرجت رنا من الحمام و هي تتمتم بڠضب تفضل الحمام اهو.. يعني جناح ملوكي زي داه و مفيشه غير حمام واحد.
فتح زاهر عينيه بعدم تصديق من هيئتها الطفوليه المضحكة كانت تعقد خصلاتها على هيئه كعكتين كل واحده بجهه كالقطه و ترتدي منامه زهريه اللون و عليها صوره إحدى الرسومات الكرتونيه مرت بجانبه متجهه الى السرير و هي تخفي ابتسامتها الخبيثه غير مباليه بذلك الذي تصنم في مكانه ياااه و أخيرا.... دا انا حموت و انام كتم ضحكاته بصعوبه على تصرفاتها الطفوليه فهو على يقين من انها تفعل ذلك متعمده لذلك قرر مجاراتها عملالي شعرك قطتين و لابسالي ميكي ماوس ليه... فاكره نفسك نايمه مع ابن اخوكي الټفت اليه ثم عقدت ذراعيها أمام صدرها قائله بتحد اولا دي اسمها hello kitty مش ميكي ماوس ياجاهل.. و ثانيا انا متعوده البس كده و من فضلك بلاش دوشه عاوزه انام زاهر بغمزه ..صاحت رنا على لتقاطع كلماته الوقحه و قد استحال وجهها إلى اللون الأحمر القاني من شده الخجل أخرس يا قليل الادب و تبتلع ريقها بصعوبه عندما رأت الابتسامه الماكره التي لم تفارق وجهه طوال الحفل ليزيد من رعبها و هو يتقدم باتجاهها بخطوات بطيئه كفهد يستعد للانقضاض على فريسته رمشت بعينيها عده مرات ثم تراجعت بخطواتها إلى الخلف هاتفة بصوت متلعثم ان.. انت بت تتقرب ليه لو سمحت... ابعد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
زاهر بتسليه و هو يواصل التقدمتؤتؤتؤ... عاجبني القطه و عاوز اسلم عليها تنقلت ببصرها يمينا و يسارا لتجد نفسها محاصره بتدوري على حاجه يا روني.
هتف زاهر و هو يتابع نظراتها الحائرة بابتسامه عابثه اه انا.... انا جعانه اوي و عاوزه آكل... مأكلتش من الصبح. انهت كلامها و هي ترمش بأهدابها و ترمقه بنظرات وديعه كجرو لطيف.
رفع حاجبه دلاله على عدم تصديقه لتهز رأسها تأكيد على كلامها حسنا تريدين اللعب فلك ذالك هذا ما ردده زاهر بداخله قبل أن ينحني و يحملها بين ذراعيه متجها إلى طاولة عليها العديد من الأطباق التي تحتوي عده أصناف من المؤكولات المتنوعه ريحي نفسك مش حسيبك..... عشان عاوز أأكل قطتي بنفسي. كانت تريد قضاء وقت طويل و هي تأكل عله يمل و يخلد الي النوم لكنها لم تتوقع أن ينتهي بها الأمر هكذا مهلا

انت في الصفحة 1 من صفحتين