الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عشق ادم

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل السابع و العشرون
تجلس في شرفة غرفتها وحيدة صامتة كعادتها منذ عودتها من المستشفى منذ يومين.. لم تكلمه... لم تنظر إليه...جاء مساء ليقلها من المشفى إلى القصر بهدوء ليرحل بعدها بهدوء
ابتسمت بسخرية و هي تعود بذكرياتها إلى أول يوم وطئت فيه قدماها شركته المشؤومة إعجاب أو ربما إنبهار.... بوسامته رجولته صرامته و قوة حضوره و شخصيته القيادية او ربما ثروته لم تكن الوحيدة التي بل كانت من ضمن آلاف الفتيات المعجبات اللواتي ينتظرن ابتسامة او حتى إلتفاتة منه.... لتكون هي ياسمين أحمد الأكثر حظا بينهن و تفوز به.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لم تفكر مرتين عندما عرض عليها الزواج به... بل وافقت بعد أن رأت الجميع موافق.
واو مش معقول آدم الحديدي بذات نفسه.
انت اكثر بنت محظوظة في العالم ياياسمين
انت مش عارفة دا مين
انا بحسدك... ياريتني كنت مكانك.
حتعيشي حياة ثانية عمرك ما احلمتي بيها
حيعيشك ملكة
قصر و عربيات سفر فلوس ملهاش آخر الماس..
عائلتها أقاربها جيرانها زملائها في الجامعة و الشركة.. ليتهم يعلمون و لو جزء صغيرا من معاناتها لندموا على اقوالهم السابقة
لم تهنأ بزواجها سوى اسبوعين خمسة عشر يوما تتذكر تفاصيلها لحظة بلحظة كل همسة كل لمسة كل كلمة من كلماته التي وعدها بالأمان معه بحياة طويلة يملأها الفرح و الحب يتوجانها بنسخ صغيرة منه و منها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
لينهار كل شيئ فجأة كقصر من الرمال أو كسراب لتنساب أيامها الجميلة و يتحول الحلم الجميل إلى كابوس بشع.
تشعر بالضياع بالخۏف من المستقبل و المجهول كل خلية من جسمها و عقلها تتوسلها ان تكف عن التفكير فكلما فكرت اكثر كلما إزداد توجسها اكثر... حالها كحال متهم بريئ ينتظر صدور حكم الإعدام في أي لحظة.
مسحت دموعها بباطن كفها تاركة المجال لدموع جديدة عادت بيديها تتحسس بشړة وجهها التي لاتزال تحمل بعض الكدمات.
ابتسمت بين دموعها على مظهرها المزري لتتسائل بسخرية هل هذا مظهر عروس بعد شهر من زواجها أين السعادة التي وعدها بها أين الدلال و الحب أين الامنيات و الوعود
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
أغمضت عينيها پتألم من صداع رأسها المتزايد.. تريد التوقف عن التفكير و لكنها لا تستطيع... كم هو مؤلم شعور العجز و الخذلان.. تعجز عن فهم غموضه صمته سكوته قسوته الغير مبررة غضبه المفاجئ.. ماضيه المبهم الشبيه بقطعة بازل تريد و بشدة فك الغازها حقيقته التي أدركت انها بعيدة كل البعد عن فهمها.. هل هو مخادع شيطان ارتدى ثوب الملاك ليوقعها في شباكه باسم الحبحب مزيف رفعا إلى سابع سماء ثم رماها إلى الأرض السابعة.
ليتضح انه ليس سوى رجل مچنون مهوس... حقيقة آدم البحيري التي يخفيها عن الجميع..
قطيت جبينها و قد تسللت افكار جديدة إلى مخيلتها فهذه هي عادتها عندما ټغرق في التفكير... تنجرف أفكارها يمينا و يسارا دون قيود.
فيبدو انها أخيرا اهتدت إلى لسبب اختياره لها من الجميع لتكون زوجته... صغيرة جميلة و فقيرة حتى يسهل التحكم بها.. سيعوض ما يفعله بها من ضړب و إهانه و سجن...و اغتصا... بالكثير من النقود التي تحتاجها.. كمنزل لعائلتها و سيارة لشقيقها....
لكن إذا تزوج من فتاة غنية من طبقته فبماذا سيعوضها
أرخت رأسها على الاريكة المريحة و هي ترمق يدها التي تعج بلاصقات طبية قاطع تأملها رنين هاتفها لتقول بتهكمكثر خيره سابلي الموبايل و الا كان حيبقى سجن بحق و حقيقي.
.....................................
دخل إلى الشركة و هالة من الڠضب الأسود تحيط به راقب الجميع من تحت رموشه يبحث عن من يخطئ و لو خطأ بسيط حتى يفرغ به جام غضبه الذي ازداد اشتعالا داخل صدره بعد قرائته ذلك الخبر.
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
دب الړعب في قلب الجميع الكل يعمل في صمت لا أحد منهم يريد مواجهة غضبه الأسود شق طريقه نحو مكتبه الذي يقع في آخر طابق ليجد سكرتيرته ندى منكبة على حاسوبها تعمل بتركيز انتفضت كم مكانها عندما سمعت صوت آدم المغلف بالڠضب
اعمليلي القهوة بتاعتي و هاتيلي صفقة العزيزي جروب و متنسيش تكلميلي مكتب أحمد الجندي حدديلي معاه اجتماع في أقرب وقت.
انتهى من إملاء اوامره ثم دلف مكتبه صافقا الباب پعنف دون انتظار اجابتها لتنتفض ندى للمرة الثانيه واضعة يدها على قلبها الذي تسارعت دقاته قائلة بهمس يالهوي دا باين يوم اسود

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات