الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لاجئه في اسطنبول

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

الفصل الثامن 
لقاء جان و لين
مساءا استيقظت من النوم و انا اشعر براسي يكاد ينفجر من الألم لم يكن من عادتي النوم نهارا لكنني و لسبب اجهله شعرت بحاجتي الشديده لأخذ قيلوله بعد الغداء زحفت بجسدي إلى الخلف ببطئ لارتكز على حافه السرير. فتحت عيناي و انا افرك جبيني باصابعي في محاوله لتخفيف الألم شهقت بفزع عندما رأيت رجلا ضخما يقف في شرفه الغرفه. قفزت من السرير ابحث عن وشاحي لاضعه على راسي باهمال ألقيت نظره سريعه على ملابسي ثم التفتت اليه و انا اصړخ بغ٧ضبمن انت ماذا تفعل في غرفتي زادت دهشتي و انا اشاهده يتقدم مني ببطئ و على ثغره ابتسامه ساخره و هو يقول تقصدين منزلي أيتها الجميله توسعت عيناي بدهشه عندما فهمت مقصدهماذا تقصد منزلك هذا منزل اصلي....

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تركته في الغرفه و توجهت إلى الباب بسرعه و قد تملكني ڠضب شديد حتى لو كان منزله لايحق له الدخول إلى غرفتي و انا نائمه ماذا لو كنت نائمه او.... يا الهي من الممكن انه قد و انا نائمه الوقح.. عديم التربيه تمتمت داخلي و انا افتح كل الغرف التي اقابلها في طريقي. ناديت بصوت عال و انا انزل الدرج بسرعهاختي اصلي أين أنت .
شعرت بالغرابه عندما اكتشفت ان القصر فارغ دخلت إلى المطبخ الواسع لاجده خاليا ناديت على الخادمات لكن لم يجبني احد يبدوا ان الجميع قد رحل عندها تذكرت اخي اوس أسرعت إلى غرفته و انا اجري كالمجنونه اصړخ اوس اوس وينك أخي وين رحت .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فتحت باب غرفته لاجدها مرتبه كما تركتها صباحا نظرت الى الساعه المعلقه على الحائط فوجدتها الخامسه مساءا اي ان موعد رجوعه من النادي قد حان منذ اكثر من ساعه اعدت ترتيب وشاحي الذي تبعثر بسبب حركتي الكثيره و انا اثرثر دون توقف كنت أحاول تهدأه نفسي و السيطره على دقات قلبي المتسارعه عدت إلى غرفتي لاجد الرجل الغريب ٧يتمدد بارتياح على سريري رمقني بنظرات غريبه و انا أمد يدي إلى هاتفي لاتصل باصلي.
فزعت بشده عندما جذبني فجأه من يدي لأسقط على السرير بجانبه صړخت و انا اقاومه پحدهكنت ه تعالت ضحكاته و لشديد و اغرورقت عيناي بالدموع عندما جذب وشاحي بقوه و رماه بعيدا بدأت اتلوى پذعر عندما رايته يقترب مني براسه شعرت بانفاسه الساخنه تلفح جانب راسي الايمن .فجاه سمعته يهمس في اذني قائلاششش كفى اهدئي.
توقف جسدي عن الحركه عندما رفع راسه يتاملني في هدوء يحسد عليه.
نظرت له برجاء و انا اقول بين شهقاتي ارجوك اتركني تراجع بجسده قليلا إلى الخلف و قد حرر معصماي من قبضته انتفض واقفا فجأه يرتب ملابسه و هو يقول ليغيري ملابسك و انزلي إلى الأسفل

انت في الصفحة 1 من صفحتين