الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لاجئه في اسطنبول 3

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

زواج
الساعه الواحده ليلا استيقظت لين على ازيز هاتف جان الذي لم يتوقف عن الحركه مصدرا صوتا مزعجا
فتحت عينيها لتجد جان ممددا على صدره و يمد يده للهاتف يلتقطه دون أن يحرك جسده وضعت يديها على فمها تكتم شهقاتها الخائفه عندما سمعته يتمتم بصوت ناعسماذا هناك
اقتله فورا... اجعله عبره لكل من يفكر في خيانتي..... تعلم انني اكره الخونه.
اعاد الهاتف إلى مكانه ثم رمى بيده على الجهه الأخرى من السرير ليتفاجأ بخلوه.
هز راسه ثم فتح عيناه بتثاقل يبحث عنها في ارجاء الغرفه.
زفر بضيق ثم تحرك ليجلس على حافه السرير يرمق لين النائمه على الاريكه بنظرات غاضبه إقترب لينحني امامها ثم وضع يده تحت ركبتيها و الأخرى على كتفيها ليحملها و يضعها على السرير بجانبه و هو يقول بصوت اجش

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
انفاسك المضطربه تدل على انك مستيقظه.
رمشت بعينيها و هي ترتب ملابسها باضطراب دون أن تتكلم ليعيد سؤالهالماذا تصرين على النوم على الاريكه ألم أحذرك من مغادره السرير أثناء نومي مكانك بجانبي الا تفهمين.
صړخ بصوت عال في آخر كلامه لتنتفض لين پخوف واضح و دموعها تهدد بالنزول لتجيبه بصوت متحشرج لايجوز ان انام بجانبك... انا لست زوجتك.
تفاجأت بضحكاته التي علا صداها في انحاء الغرفه الكبيره لتهز راسها ببطء تناظره بتعجب ليتوقف فجأه و هو يميل عليها بجسده الضخم و عيناه الثاقبتان تلتهمان تفاصيل وجهها الذي إزداد جمالا باحمرار خديها و ارتعاش شفتيها المغريتين التين ود لو ينقض عليهما و يشبعهما تقبيلا حتى يدميهما.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
حرك راسه لينفض هذه الأفكار إلى آخر عقله و هو يهمس لها بحرص انت زوجتي و إمراتي منذ أن وقعت عيناي عليك في تلك الحديقه و مصيرك قد ارتبط بي أيتها الجميله لقد أجلت ذهابنا إلى قصر العائله يومين اخرين حتى تقتنعي بفكره ارتباطك بي و انت تعلمين انه لا يهمني رايك لذلك انصحك بالتعود فهذا افضل لك لا يوجد حل آخر.
إبتعد عنها بعد أن إقتنص قبله سريعه من وجنتها الناعمه و أنفاسه المتسارعه تفضح مشاعر الرغبه التي أصبح حريصا على السيطره عليها كلما إقترب منها لكن دون فائده.
تحركت لين لتزيد من الفراغ بينهما و هي تقول بصوت خاڤت و كأنها تحادث نفسها محاوله و لكنني لا اريد ان اتزوج اريد اخي فقط سوف اذهب من هنا لن ترى وجهي مره اخرى... اااه.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
صړخت عندما جذبها جان بحركه سريعه مقاطعا كلامها التافه من وجهه نظره إعتلاها و هو يثبت وجهها أمامه ليمرر انامله على وجنتيها الرطبتين بدموعهاكم آلمه منظرها الخائڤ و هي تنظر له بنظرات تائهه كطفله صغيره اضاعت والديها في زحمه المدينه لكن ماذا يفعل لا يستطيع تركها او إخراجها من حياته فقد أصبحت تسيطر على قلبه و عقله.
جان بصوت هادئاششش لا

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات