الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لاجئه في اسطنبول

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

غفران
في قصر العائلة
جميع أفراد العائلة مجتمعة لتناول طعام العشاء فهذه عادة لديهم و من غير المسموح ان يتخلف اي فرد الا لأمر طارئ.
التفتت نازلي الى يسارها لتلاحظ ان كرسي ابنها الأصغر شاغرا...وضعت كأس الماء فوق الطاولة پعنف و هي تقول بلهجة غاضبةبرهان أين سليم... لماذا لم يأتي الى الان...هل أصبح عاصيا مثل أحيه الأكبر
تنحنح برهان قبل أن يجيبها لا تقلقي لقد هاتفني و أخبرني انه سيتأخر قليلا فهو سيتناول العشاء مع أصدقائه خارجا هذه الليلة.
نازلي باستهزاءمع أصدقائه او مع تلك الفتاة الدعوة بسلينا... لا أعلم ما خطب ابنائي حتى يقعوا في فتيات متشردات الا يكفيني جان .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عثمان بصرامة زوجة اخي.. لا داعي لهذا الكلام... أبنائك شباب مشاء الله ليسوا أطفالا صغارا لما لاتدعيهم و شأنهم.
نازلي پغضبكيف تقول هذا اخي عثمان... كيف تريد مني تقبل ان يتزوج ابني الأكبر من فتاة لا أصل لها... احضرها هي و اخاها الصغير فجأة الى عائلتنا ليخبرنا ببساطة انها زوجته...و ابني الأصغر أيضا سيضيع مني بسبب تلك الفتاة الفقيرة... .
بوراك بهدوء زوجة اخي انت تظلمين الفتاة... انها لطيفة و طيبة و ابنك جان يحبها... لم أرى ابن أخي يتعامل مع فتاة هكذا من قبل...يجب أن تشكريها فهو لم يعد ذلك الشاب العابث المستهتر... ابنك عاشق و لن تستطيعي ان تفعلي شيئا حيال هذا الأمر .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
نازلي بعصبية انتم لاتفهمون انا أريد أن يتزوج ابنائي من فتيات من طبقتنا.. من عائلات تليق بنا....
بوراك بانزعاج انت لا تهتمين سوى بالمظاهر هذه طبيعتك و لن تتغيري ابدا... ستخسرين محبة أبنائك
واحدا تلو الاخر .
نازلي كل ما يهمني هو مصلحة ابنائي....
عثمان أجلوا هذا النقاش لاحقا... نريد تناول الطعام بهدوء.
نازلي و هي تغادر الطاولة لقد شبعت استأذن... برهان بني عندما تنهي طعامك تعال إلى غرفتي أريد التحدث معك .
اومأ برهان بايجاب رغم امتعاضه فآخر ما يريده بعد قضائه ليوم متعب في الشركة هو التحدث الى والدته التي لا تنفك عن الأسئلة و إعطاء الأوامر.... تريد التدخل في كل تفاصيل حياة أبنائها و التحكم فيهم كما تشاء.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
........................................
في قصر جان
تسللت لين بهدوء الي الصالة الرياضية جلست على احد الكراسي المحاذية للباب تراقب جميع تمارين جان التدريبة تمتمت بصوت منخفض و هي تشاهد عضلات جسده الرياضي ظاهرة بوضوح
صورة بالأعلى
مشاء الله شكله پيخوف مثل المصارعين عضلات جسمه راح ټنفجر بأي لحظة... شو بدوا بالتمارين...كثير غريب هالبني آدم.
قفزت من مكانها عندما وصلها صوته يقوللقد سمعتك صغيرتي... اليس عيبا ان تسخري من شكل زوجك.
حدقت به لين ببلاهة عدة ثوان قبل أن تستوعب انها وقعت في فخه للمرة الالف....لتهتف بغيظ و هي تقترب منه لم أكن اسخر منك.... ثم انا كنت اتكلم بالعربية فكيف فهمت ما اقول بالإضافة

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات